جروب الهاجس
جروب الهاجس
جروب الهاجس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جروب الهاجس

][ لـلــتـحــدي عــنـــوان فــــلــيحذر كــــل مـــن يـــتــحـــدى الـــهـــاجــــٍس][

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اشعااااااااار حلللوة حيييل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
keep smile
مشرف سابق
مشرف سابق
keep smile

اشعااااااااار حلللوة حيييل  Empty
مُساهمةموضوع: اشعااااااااار حلللوة حيييل    اشعااااااااار حلللوة حيييل  Icon_minitime1السبت أبريل 07, 2012 6:41 am

علمتني كيف أحب فيك الحياة

طوقتني بالحب من كل الجهات

غرقتني بشوق و إحساس و حنان

صرت لي المرسى وطوق النجاة

ماني الوحيد إللي من الحب مجروح كم واحد بهدنيا من الحب قد صاح بعض الألم ياخذ أيام ويروح وبعض الألم تمضي له شهور وسنين ماراح إذا الهوي عندك سواليف وضحك ومزوح أنا بقلبي آهات وحزن والآم وتناهيد وجراح

بغدادالحنان وفرحة الطيبين بغداد الجمال وضحكة الحلوين بغداد الدموع الي تكحل العين بغداد الشموع وزفة معرسين لا تبجين الج فدوة العواصم كلها من تبجين

بغداد ياحزني ياحلم الطفولة ..... بشفافي حجي وخايف اگولة ..... الصار بينة وبيج مو شغلة معقولة ..... ضاع بهالزمن ياناس معنى البطولة .......

دمعة تسيل وشمعة تنطفى والعمر بعدك يختفى ومن دونك قلبى ينتهى إسمك بقلبي انكتب بحروف من نور وذهب وخذ مني هالوعد كل عيد وحبنا للابد

معقوله يا دنيا كدرتي تفرقينا؟؟ الف بوسة الج بس رجعينا هذولة احباب قلبي شلون انساهم كل عمري خسارة الي ما اعيشة وياهم تمنيت اموت بيوم فراكهم ...بلكي يا دنيا حلمي تحققينه... معقولة يا دنيا كدرتي تفرقينا؟؟؟

بسألك ليش الهوى منك وفيك ليش المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك ليش المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك ليش أنت وبس اللي أموت ببسمتك تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أريدك يرجع علي صوت الصدا يقول الله ما أكبر كذبتك

احبك.. ودوم رسمك بعيني غافي..احبك ياجريح والله لجرحك شافي ...عراق ياحب السنين ...يااغلى من ماي العين ... يكفيني فخر يضمني ترابك ... صدقني كلش كافي

اتمنى عندي جناح كل ساعه أمر بيك ..معذبتني هاي الروح بس تسأل عليك

مثل الخرز والخيط سبحة انا بيدك

مو ذنبي ذنب الروح هية التريدك ......

لي يكره العراق (((خسران ))) والي يرسمه (((فنان))) والي يحسده (((غيران ))) والي يحبه (((انسان))) والي يحتله (((حيوان))) ويعيش العراااااااااااااق غصباً على الزمان اذا تحب العراق ارسلها لكل عراقــــــــ

كَتله عينك.. كَال واسعه.. كَتله خدك.. كَال شمعه.. كَتله شعرك.. كَال أشگر.. كَتله أبوسك.. كَال تخدر.. كَتله أعوفك.. كَال تخسر.. كَتله أحبك.. كَال و أكثر و أكثر.. كَتله الله.. صاح و أكبر.. أموووووت عليك

حلوه كلمة احبك وحلوه كلمة اهواك بس الاحلى تسمع كلمة مستحيل انساك

قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ... وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا .. فقلبي لا يقوى الحروب .. وكن بي حنونا فحبي لك .. شمس تأبى الغروب

طال البعاد ولع القلب فرقاك ومن غيبتك صاب المولع مضره اسهر طوال الليل واعيد ذكراك واراجع الماضي وبالقلب حره يذكر زمان فات بالخير وياك الله يعيده لو بالايام مرره

أيها الشحرور غرد فالغناء سر الوجود ليتني مثلك حـر من سجون وقـــيود ليتني مثلك روح في فضاء الوادي أطير

Yasuo
المدير العام
المدير العام
Yasuo

اشعااااااااار حلللوة حيييل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اشعااااااااار حلللوة حيييل    اشعااااااااار حلللوة حيييل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 11, 2012 8:13 am

من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث

وحين يعلم أنه إليكِ ..
يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم
إليك أكتب .. واصابعي ترقص على لوحة المفاتيح
تعلم انها تكتب لكِ ..
إليكِ أكتب ..
فلا تتركي القلم يتعذب ...
أعجبتني من أجلك سأحضر القمـــر على كفي
وسأزرع الورد على خــــــــدي
سأهديك طفولتـــــــي
وأرقيك بشبابــــي.
كذاك كان موضوعك